إيران وحماس حلفٌ لا ينتهي
الخبر قبل : 26 دقيقة | 20 مشاهدة

حملت الأيام القليلة الماضية إلى الكيان الصهيوني أخباراً غير سارة، وأنباءً سيئةً، وكأنها كابوسٌ مرعبٌ، يقلق في الليل والنهار، ويزعج في الحرب والسلم، وي

الحوار مع "أنصار الله" يبدأ من هنا..
المصدر اون لاين قبل : 58 دقيقة | 45 مشاهدة

تحاول جماعة الحوثي (أنصار الله) أن تتجمّل من خلال إجراءات شكلية من قبيل تسليم حراسة الجامعة لشركة أمنية خاصة (يديرونها هم)، أو مطالبة الدولة بتشكيل ل

مسلسل تفكيك الدولة في اليمن
المصدر اون لاين قبل : 58 دقيقة | 29 مشاهدة

يواصل اليمن السير في اتجاه تفكيك الأسس التي تقوم عليها الدولة، ورغم أن هذا المسلسل كان قد بدأ منذ وقت طـــويل؛ إلا أن الإنقلاب الذي قام به الحوثيون ح

عامان بين مسيرة الحياة ومسيرة الموت
المصدر اون لاين قبل : 58 دقيقة | 28 مشاهدة

تحركت الخطوات الأولى للمسيرة الأولى من تعز. أقدام حالمين من شعراء وناشطات وعمال باليومية وطلبة ومثقفين مدفوعين بأمل حياة أفضل لكل يمني.   وبعد

يا علي العماد.. "الجنان يشتي بَصَر"!!
المصدر اون لاين قبل : 2 ساعة 32 دقيقة | 58 مشاهدة

كلام بلا وجه ولا قفا من القيادي الحوثي علي العماد يقول فيه: "اظن انه ليس من الحكمة في شيء ان يتحدث المرء اعلاميا في قضايا ذات خصوصية تمس كرامته

اللقاء المشترك على موائد.. الأحزاب!
المصدر اون لاين قبل : 3 ساعة 17 دقيقة | 57 مشاهدة

عندما أعلن مؤتمريون أن هذا العام سيشهد نهاية اللقاء المشترك فإنهم لم يكونوا يهوّشون إعلامياً؛ فقد كشفت أحداث اجتياح صنعاء، وتعرض القوى المؤثرة في الث

السمعة السيئة تلاحقني كليبراليه..والله يقول اقرا باسم ربك
أوراق برس قبل : 10 ساعة 1 دقيقة | 44 مشاهدة

اوراق برس استشهد بعبارة قرآنية فيصمت من حولي بدهشة ثم يعيدون السؤال نفسه: كيف وأنت ليبرالية؟

محمود ياسين: سمعت أنهم عضّـوه !!
شبكة بو يمن الإخبارية قبل : 10 ساعة 42 دقيقة | 44 مشاهدة

سمعت انهم عضوه وغمغم احدهم : جدموه يقصد خصروف انا قد قرات كثيرا عن تنويعات الانتهاكات التي يتعرض لها المثقفون وكيف يتم ترويعهم بأكثر اساليب الشرطة

ن ...............والقلم - ريم القادمة ....
صحيفة الثورة قبل : 11 ساعة 37 دقيقة | 59 مشاهدة

(( يا من رحلت إلى بعيد ......قصٍر مسافات البعيد )) ...هكذا بدأت ريم وبقوة تترنم باسم عبدالرحمن سيف عقلان رفيق كل الرفاق , أو حافة أسحاق أو الكبير ا

لحظة يازمن - أقوال لأدونيس
صحيفة الثورة قبل : 11 ساعة 37 دقيقة | 38 مشاهدة

من قال لك إن الحداثة هي أن تترك امرأ القيس؟ على الأقل أنا لم أقل ذلك، أعتقد أنه لا يمكن لشاعر اليوم أن يكتب شعراً حديثاً إذا كان جاهلاً بالشعر القديم

عن قطار يتدحرج .. وإحساس بالتلاشي..!!
صحيفة الثورة قبل : 11 ساعة 37 دقيقة | 39 مشاهدة

? لا يهمني لو قال أحدهم "طز" .. لكنني مواطن أشعر بالتلاشي حد الغياب لولا أن قناة عدن لايف تصرخ في الفراغ الأجدب وتشعرني بالانتماء إلى دولة عظمى عندما

نضال إعلامي.. وعطاء صحفي متجدد
صحيفة الثورة قبل : 11 ساعة 37 دقيقة | 52 مشاهدة

صحيفة الثورة.. اسم إعلامي وصحفي كبيرين.. اقترن اسمها بأغلى إنجاز وطني ويوم تاريخي في حياة كل أبناء الشعب اليمني العظيم من أقصاه إلى أقصاه ومن شماله إل

كفاح الأم اليمنية في بلد المهجر
صحيفة الثورة قبل : 11 ساعة 37 دقيقة | 12 مشاهدة

اشتهرت أم أحمد في مدينة جدة والرياض بصناعتها للبخور اليمني المتميز وكان سبب شهرتها فأصبحت عميلاتها وزبائنها من جميع دول الخليج فسبحان الله الرازق لع

الواجب لتجاوز أزمة "السلم والشراكة"
صحيفة الثورة قبل : 11 ساعة 37 دقيقة | 49 مشاهدة

كان الوصول لاتفاق السلم والشراكة خطوة جيدة ومميزة ويمكن من خلال تنفيذ بنودها وضع البلد على المسار الصحيح الذي يمكن معه المضي إلى الأمام والخروج من

التعليم ، الميت الحي !! (1)
شهارة نت قبل : 11 ساعة 47 دقيقة | 10 مشاهدة

أصحاب الفكر والكلمة الصادقة ، لا أنوي كتابة مقال وإنما دعوة جدية لتتحد أقلامنا في مواجهة مشاكل التعليم في بلادنا ، لماذا الأن بالذات ؟ لأن الحكومة ال

تحفيز المجتهد
صحيفة الثورة قبل : 11 ساعة 52 دقيقة | 11 مشاهدة

لا شيء يُمكنه استفزاز مشاعر موظفٍ مجتهد ويؤجج إحساسه الدفين بالقهر مثل التجاهُل وانعدام المُبالاة والشح المُفرط في تقدير عنائه اليومي لصالح إنجاز مه

خط دفاعنا الأخير
المصدر اون لاين قبل : 12 ساعة 27 دقيقة | 40 مشاهدة

دشن الحوثيين مؤخراً حرباً "مقدسة" على الحريات الإعلامية والعامة، وها هم ينصبون من أنفسهم وكلاء للحقيقة و"الله" على الأرض، لتتشكل

الشعب التونسي اكمل نموذجه الديمقراطي المشرف.. واختار رئيسه السبسي بالاقتراع الحر النزيه.. والمرزوقي دفع ثمن اخطاء صعبة.. وهذا ما نتمناه من رئيسها الجديد
القدس العربي قبل : 12 ساعة 46 دقيقة | 45 مشاهدة

عبد الباري عطوان الشعب التونسي قال رأيه، واختار رئيسه، عبر صناديق الاقتراع لاول مرة في تاريخه من خلال انتخابات حرة، شفافة، ونزيهة، تؤكد حضاريته ووعيه،

صحيفة تكشف مكان تواجد "عبد المجيد الزنداني"
حشد نت قبل : 12 ساعة 53 دقيقة | 59 مشاهدة

.

نهله محمود جبير : التعليم ، الميت الحي !! (1)
حشد نت قبل : 13 ساعة 12 دقيقة | 36 مشاهدة

بين الدكتور والسيد
المصدر اون لاين قبل : 14 ساعة 1 دقيقة | 58 مشاهدة

في مقابلة نادرة أجرتها صحيفة «26 سبتمبر» مع «الدكتور» عبد الكريم الإرياني، طرح رؤيته للأحداث كما عايشها وكان واحدا من صناعها،

العالم ليس «سوني»
المصدر اون لاين قبل : 14 ساعة 1 دقيقة | 52 مشاهدة

تحدث الرئيس الأميركي، رئيس القوة العظمى الوحيدة، لما يزيد على الساعة والنصف في مؤتمره الصحافي الخاص بنهاية العام دون أن يقول شيئا مفيدا بالقضايا السي

مناشدة عاجلة للجنة الدستور 
الخبر قبل : 14 ساعة 37 دقيقة | 28 مشاهدة

اللجنة المكلفة بإعداد الدستوراليمني الجديد للدولة الاتحادية ،  اتخذت من عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها حتى تنجز مهمتها بضيافة كريمة من ق

للتاريخ ثوار فبراير
المصدر اون لاين قبل : 14 ساعة 47 دقيقة | 30 مشاهدة

الاقصاء وتفجير المنازل عمل العاجز المنتقم لا صاحب مشروع كبير بحجم الوطن، ولذا كم كانوا شباب 11 فبراير اكثر ادراكآ ووعيآ بخطورة الانتقام وتحاشآ الكثير

تقرير : اليمن ستحتاج الى 13 عاما لصرف تعهدات 2012 في حال بطئ تعهدات المانحين!
حشد نت قبل : 14 ساعة 48 دقيقة | 39 مشاهدة

.

لا لتجار السياسة
لحج نيوز قبل : 14 ساعة 52 دقيقة | 28 مشاهدة

بداية علينا أن ندرك أن قضايانا الوطنية ستظل معلقة ومرهونة بأيدي المتاجرين والمساومين من المتحكمين بمصير الوطن والشعب في آن واحد وعلينا أن ندرك أيضآ!!

نقاط مضيئة في الشرق الأوسط
المصدر اون لاين قبل : 15 ساعة 21 دقيقة | 41 مشاهدة

في عام 1991 بدأت مسيرتي السياسية، وفي العام نفسه اندلعت حرب الخليج وبدأ مؤتمر السلام الخاص بالشرق الأوسط في مدريد. وكان زعماء ذلك الوقت مدركين تمام ا

أردنا دولة فلم نجد سلطة!
الخبر قبل : 15 ساعة 22 دقيقة | 36 مشاهدة

قبل ثلاث سنوات كان معظم اليمنيون ينشدون دولة مدنية حديثة ثم تواضعت أحلامهم وتنازلوا عن كلمة (حديثة) نزولاً عند رغبة التسوية السياسية التي جمعت بين الق

انقلاب على توقيت واشنطن
الخبر قبل : 15 ساعة 22 دقيقة | 43 مشاهدة

التخطيط الخارجي أصحابه لا يَكِلون ولا يملون يتقدمون لتنفيذ مخططاتهم وفق حسابات احداثية هندسية دقيقة ليس لهم من غاية إلا تحقيق مصالحهم والتي ينالونها ب

من أوباما الى هافانا -
يمن ستريت قبل : 15 ساعة 28 دقيقة | 40 مشاهدة

صحيفة "كوميرسانت" عقب الاتصال الهاتفي الذي جرى بين

لجنة الدستور.. و"رسول الذَرِي"!
المصدر اون لاين قبل : 16 ساعة 31 دقيقة | 57 مشاهدة

هناك حكاية يمنية شهيرة فحواها ان عائلة تعمل في الزراعة أرسلت أحد أفرادها للبحث عن بذور لنبات القمح من إحدي المناطق المجاورة، تحرك الرجل وخرج من قريته

حق اليمني المهدور!
المصدر اون لاين قبل : 16 ساعة 42 دقيقة | 47 مشاهدة

بدأ الإسلام باكراً معركته النبيلة لتقرير حقوق الإنسان الشاملة بحربه المتدرِّجة على الرق والعبودية وامتهان الكرامة، وبإعلاء قيم العدالة والحرية وغيرها

لا حل بوجود الأسد -
يمن ستريت قبل : 16 ساعة 48 دقيقة | 34 مشاهدة

كلمة صحيفة المدينة السعودية منذ بداية الحرب التي أعلنها

إشكالية الثورة في اليمن!
الخبر قبل : 17 ساعة 41 دقيقة | 57 مشاهدة

صعد الحوثي على حالة ا

إفراغ الدولة من مضمونها
الخبر قبل : 17 ساعة 41 دقيقة | 41 مشاهدة

في الجنوب اليمني تعطيل من نوع آخر لمؤسسات الدولة، عبر فرض العصيان المدني بالقوة، أو الاعتداء على مؤسسات الجيش والأمن وتعطيل عملها وسجنها في مقراتها، ص

عبدالناصر المودع: مسلسل تفكيك الدولة في اليمن
شبكة بو يمن الإخبارية قبل : 18 ساعة 1 دقيقة | 63 مشاهدة

يواصل اليمن السير في اتجاه تفكيك الأسس التي تقوم عليها الدولة، ورغم أن هذا المسلسل كان قد بدأ منذ وقت طـــويل؛ إلا أن الإنقلاب الذي قام به الحوثيون حي

المعلن والمخفي في حوار الإرياني
الخبر قبل : 18 ساعة 2 دقيقة | 50 مشاهدة

 [1] ليس غريبا أن يثير حوار د. عبدالكريم الإرياني مع صحيفة 26 سبتمبر كل هذا الاهتمام والتعليقات الراضية أو تلك الغاضبة.. ففي الحوار تحدث الرجل ربما لأ

عباس الضالعي: نكبة المقايضة .. خسرنا الوطن والدولة وكسبت ايران !
شبكة بو يمن الإخبارية قبل : 18 ساعة 26 دقيقة | 56 مشاهدة

لم ينتكب العرب وخاصة دول الخليج بالربيع العربي مثل نكبتهم في اليمن ، في تونس صعد الاسلاميين وغادروا وبقت تونس ، وفي مصر صعد الاخوان وذهبوا وبقت مصر ،

ثمن الانتقام.. صالح وجماعة الحوثي المثال الحي «1»
الخبر قبل : 18 ساعة 27 دقيقة | 11 مشاهدة

(من كافأ الناس بالمكر، كافأوه بالغدر) من أقوال عمر المختار. عرف صالح بأنه رجل ٌينتقم من الجميع، هكذا هو طوال فترة حكمه، العجيب أنه دائماً ما يبدأ الإن

الكرم الحوثي
الخبر قبل : 18 ساعة 27 دقيقة | 9 مشاهدة

قتلت جماعة الحوثي ما يقارب من 60 ألف من أبناء القوات المسلحة, وخلّفت أجيالا من المعاقين والجرحى و اليتامى, ونهبت أكثر من 300 دبابة وأضعاف ذلك من المدا

الخبر قبل : 19 ساعة 47 دقيقة | 53 مشاهدة

في مقابلة نادرة أجرتها صحيفة «26 سبتمبر» مع «الدكتور» عبد الكريم الإرياني، طرح رؤيته للأحداث كما عايشها وكان واحدا من صناعها، وعبر فيها عن قلق وخوف شد

المصدر اون لاين قبل : 23 ساعة 37 دقيقة | 63 مشاهدة

يواصل اليمن السير في اتجاه تفكيك الأسس التي تقوم عليها الدولة، ورغم أن هذا المسلسل كان قد بدأ منذ وقت طـــويل؛ إلا أن الإنقلاب الذي قام به الحوثيون ح

اليمن.. والقلق العربي
المصدر اون لاين قبل : 23 ساعة 37 دقيقة | 34 مشاهدة

يبدو أن المنطقة العربية أصبحت مهددة أكثر من أي وقت مضى من القوى الخارجية، سواءً أكانت إقليمية أم دولية، ومن ضمن الدول العربية التي أصبحت تتصدر مشهد ا

دراما الساعات الأخيرة في صنعاء
الخبر قبل : 23 ساعة 48 دقيقة | 43 مشاهدة

وصل بن مبارك إلى الإمارات والبارحة التقى لجنة كتابة الدستور. نقل إليهم طلب الرئيس هادي: “الانتهاء من الدستور بأسرع وقت ممكن”. منذ فترة طوي

الحوثيون والتدخل في شؤون الدولة
أنصار الثورة | 2014-12-21

دأب الحوثيون منذ أن أسقطوا صنعاء في أيديهم، وقبل ذلك على التدخل في إدارة شؤون الدولة، وكان هذا دأبهم أيام الحروب الست التي بدأت عام 2004، وانتهت العام

اللجان .. مسلسل لا ينتهي
براقش نت | 2014-12-21

فائز بن عمرو العهد الجديد أدمن سياسة تشكيل اللجان ، فانفجرت فوضى ومأساة اللجان لمعالجة وضعا سياسيا واقتصاديا واجتماعيا يزداد تدهورا . الحل البسيط وال

مكافحة الفساد .. بين "منّاع" و"الوجيه" !
المصدر اون لاين | 2014-12-21

الحوثية، في أبسط صورها، حركة بدائية تنتمي إلى عصر ما قبل شق الطرقات، وتفتقد إلى الأخلاق والمروءة، و المنطق السليم.   جماعة الحوثي، مجموعة شباب

أنا نازل لاغلاق الجزيرة والعربية ! -
يمن ستريت | 2014-12-21

عبدالكريم الخيواني أصدقائي رجاء لاداعي لحملة

قراءة في بيان الحزب الاشتراكي اليمني
المصدر اون لاين | 2014-12-21

[1] لأن الحزب الاشتراكي اليمني يدخل بعد انعقاد مجلسه الوطني مرحلة جديدة من تاريخه ؛ليس أقلها شأنا أنه سيصير حزبين إقليمين برأس واحد أو على قاعدة اتح

هرمنا، هرمنا... ولم تأت اللحظة التاريخية
عمران برس | 2014-12-20

قبل أربع سنوات بالتمام والكمال، أقدم شاب تونسي على اضرام النار في نفسه احتجاجاً على شرطية أقدمت على صفعه وطرده مع عربة خضاره من أحد شوارع مدينة سيدي ب

الخبر | 2014-12-20

يواصل اليمن السير في اتجاه تفكيك الأسس التي تقوم عليها الدولة، ورغم أن هذا المسلسل كان قد بدأ منذ وقت طـــويل؛ إلا أن الإنقلاب الذي قام به الحوثيون حي

الخبر | 2014-12-20

لعلّ الجديد الأهمّ، في الشطر الحوثي من المشهد اليمني العام، ليس استمرار التمدد الحوثي، العسكري والسياسي والإداري، على خطورة دلالاته التي لا تخفى؛ بل ه

الأندية الرياضية في اليمن "مغني جنب أصنج"
عمران برس | 2014-12-20

حال انديتنا الرياضة كحال المثل الشعبي القائل " مغني جنب أصنج " فالجهات المسئولة على الرياضة في واد والأندية في واد اخر وكل يحرث من جهته والنتيجة ما وص

الخبر | 2014-12-20

دأب الحوثيون منذ أن أسقطوا صنعاء في أيديهم، وقبل ذلك على التدخل في إدارة شؤون الدولة، وكان هذا دأبهم أيام الحروب الست التي بدأت عام 2004، وانتهت العام

المرور في اليمن أخدم نفسك بنفسك
عمران برس | 2014-12-20

ابتكرت شرطة السير " المرور" في اليمن طريقة جديدة للخدمات المرورية استقتها من خدمات الفنادق والمطاعم والبوفيات "أخدم نفسك بنفسك"

عباس الضالعي: "أرملة كبيرة" اسمها قبيلة حاشد ..!
شبكة بو يمن الإخبارية | 2014-12-20

قبل البدء بالموضوع اود التنويه ان كلامي ليس موجها لعامة ابناء قبيلة حاشد ، وليس هم المعنيون بالموضوع ، وكلامي موجه لاشخاص محدودين وخاصة الذين تسببوا ب

اليمن… حالة غليان -
يمن ستريت | 2014-12-20

د. محمد جميح القدس العربي حادثته طويلاً، عرضت ما قاله على آخرين،

- ضجيج الانهيار ..
صحيفة الثورة | 2014-12-20

لو أن البلد معرض لانهيار اقتصادي وأمني لحدث ذلك أثناء المواجهات المسلحة مع التكفيريين ومليشيا الفرقة الأولى مدرع في سبتمبر الماضي والتي تكللت بانتصار

- حركة التجدد الديناميكية في اليمن
صحيفة الثورة | 2014-12-20

بدأ ظلال الأحداث العميقة يؤتي ثماره في اليمن، وبدأت حركة التجدد والتحديث تشق طريقها في مسالك وأنسجة البناءات المختلفة، وقد استبشرت خيراً من تغيير في ا

- حرمة الدماء
صحيفة الثورة | 2014-12-20

إننا وفي هذا الزمان المتأخر الذي أخبر عنه النبي صلى الله عليه وسلم أنه يكثر فيه الهرج قالوا يا رسول الله وما الهرج قال القتل – وهذا ما رأيناه واقفا ف

- نريد أمثال »محلب«!
صحيفة الثورة | 2014-12-20

توقفت أمام خبر مقتضب نشرته إحدى الصحف القومية في مصر على صدر صفحتها الأولى حول استجابة رئيس وزراء جمهورية مصر الشقيقة المهندس إبراهيم محلب لمناشدة سيد

- مات عاشق الشام ودمشق سعيد عقل
صحيفة الثورة | 2014-12-20

مات عاشق الشام ودمشق سعيد عقل الشاعر الجميل, والحديث عن الشاعر الجميل يعني الحديث عن شاعر بحجم الكلمة الجميلة الرائعة الذواقة, عاشق السهل والجبل والشا

لحظة يا زمن - تفقير واحتكار
صحيفة الثورة | 2014-12-20

بما أن تحقيق الربح هو الدافع الرئيسي للشركات عابرة القارات للاستثمار في التكنولوجيا الحيوية الحديثة فسوف تكون أولوياتها إلى حيث يمكنها تحقيق أهدافها.

ن .............والقلم - الزعيم ينتصر ....... !!!
صحيفة الثورة | 2014-12-20

سيكون على العالم أن يطوي المساحة الكائنة بين الستينيات ومعها يقرطس هذا العام ويستقبل العام 2015م بكوبا منتصرة وأميركا تصفي الحساب مع الاتحاد السوفييتي

أيام صعبة تنتظر دول الخليج مع انخفاض أسعار الخام -
يمن ستريت | 2014-12-20

الوفد المصري يبدو ان اياماً صعبه تنتظر دول

حشيش "مقدس"
براقش نت | 2014-12-20

حشيش "مقدس"

فارس أحلام ماما
براقش نت | 2014-12-20

فارس أحلام ماما

حقيقة القتال في الإســـلام «1 – 2»
الخبر | 2014-12-20

وليس هناك شك – بل ولا غرابة – في أن نجد في الإسلام تشريعاً مضبوطاً يجوّز القتال أو يوجبه في بعض الحالات، ذلك أن الإسلام دين ودولة وأمة ووط

جمهورية المسلحين..!!
الكرامة نت | 2014-12-20

جمهورية المسلحين..!! بقلم  / أ.رويدا العريقي شاعت في أوساطنا في الآونة الأخيرة العديد من المصطلحات الغريبة التي لم نعتاد على سماعها من قبل في م

جمهورية المسلحين..!!
الخبر | 2014-12-20

شاعت في أوساطنا في الآونة الأخيرة العديد من المصطلحات الغريبة التي لم نعتاد على سماعها من قبل في مجتمعنا المحلي، ولم نقرأ عنها حتى في كتب التاريخ والث

30نوفمبر.. من القبطان «هينس» إلى «بنعمر» والشياطين العشرة
حضرموت نيوز | 2014-12-20

نحتفل اليوم بالعيد الـ47 للاستقلال الوطني 30 نوفمبر 1967م وشعبنا اليمني يطأطئ

مخرجات الحوار بين الدعاية وعدم الرغبة في التطبيق..!
حضرموت نيوز | 2014-12-20

حتى هذه اللحظة لا نعرف من هو الرافض لمخرجات الحوار أو المتسبب بعدم تنفيذها، وجميع

المؤتمريون سيتجاوزن أزمتهم بثقة وحكمه
حضرموت نيوز | 2014-12-20

رفع مؤتمريون هذه الأيام شعار الانتصار للنظام الداخلي لتنظيمهم في محاوله للتعبير

الثقة على طريق المستقبل... لتبقى اليمن
حضرموت نيوز | 2014-12-20

وحدها المصلحة الوطنية العليا، والروح الانتمائية والاستشعار بحجم المسئولية الجسيمة

هل حانت لحظة إسقاط الرئيس هادي ؟
الخبر | 2014-12-20

تعددت مصادر مشروعية وجود وبقاء الرئيس عبد ربه منصور هادى في حكم اليمن، فهناك الاتفاقات والتوافقات الداخلية من الحوار الوطني الى اتفاقات الشراكة، وهناك

فُكُّوا الْعَانِي
الخبر | 2014-12-20

لم تكن فضيحة التعذيب التي طالت أجهزة أمنية أمريكية غريبة في عالم اليوم، وإن تشدَّق بالإنسانية وتغنَّى بالحقوق! ومعظم دول العالم، بما فيها الدول العربي

الدولة..وحالة (الرجل المريض) !!
براقش نت | 2014-12-20

الدولة..وحالة (الرجل المريض) !!

علي حسن الخولاني : دور المستعمر البلجيكي في الصراعات العرقية بمنطقة البحيرات العظمى- أنموذج رواندا (1)
حشد نت | 2014-12-20

سبوتنيك : وساطة جديدة لرأب الصدع بين هادي وصالح
حشد نت | 2014-12-20

سبوتنيك : وساطة جديدة لرأب الصدع بين هادي وصالح والحفاظ على وحدة حزب المؤتمر

محاربة الفساد بما هو أفسد منه!
المصدر اون لاين | 2014-12-20

عندما كانت الحرب على الحوثيين في أوجها كانت أكثر النعوت تداولا عنهم هي "الإرهابيين، المتمردين، وأقل منهما المارقين، عملاء إيران، ثم الاثنا عشرية

عبد المجيد السامعي : ثمار العمل الصالح
حشد نت | 2014-12-20

حصاد عام يغادر : استشهاد 152 جنديا و اصابة 480 من قوات الأمن الخاصة اليمنية
حشد نت | 2014-12-20

استشهاد 152 جنديا وجرح 480 من قوات الامن الخاصة خلال العام ا لجاري

حلف الناتو يريد تقسيم سورية على غرار البوسنه على اسس مذهبية وعرقية.. فما هي فرص نجاح هذا المخطط وكم عدد الدول المقترحة؟ وما هو دور تركيا وحكومات خليجية فيه؟
القدس العربي | 2014-12-20

عبد الباري عطوان اذا اردنا ان نفهم مخططات الغرب في منطقتنا العربية، فإن من اهم المصادر في هذا الاطار متابعة التصريحات والمواقف التي يقدم عليها الامناء

الرئيس لا يكون ثائراً !
تفاصيل نت | 2014-12-20

- احيانا يكون الموت لغة واحدة .. يقولها "عزرائيل" مضطراً .. ذلك ماحدث في "صنعاء" صباح الأربعاء قبل الماضي مع اجتماع الحكومة الاسبوعي .. انفجرت سيارة

براءة هناك وتجريم هنا
الخبر | 2014-12-20

الخبر الجيد أن المحكمة الأوروبية قررت رفع اسم حماس من قوائم المنظمات الإرهابية يوم الأربعاء الماضي (17/12) ــ لكن الخبر المحزن والمحرج أن محكمة القاهر

نتنياهو الرئيس والوزير
الخبر | 2014-12-20

رغم أن رئيس الحكومة الإسرائيلية قد دفع بنفسه نحو اجراء انتخاباتٍ تشريعية مبكرةٍ، عندما وافق على حل الكنيست الإسرائيلي، بعد أن أقال ثلاثة وزراء من حكوم

خطف «الصدر».. مجددا!
الخبر | 2014-12-20

تقول الرواية الشائعة عن السيد موسى الصدر، الزعيم الديني والسياسي للطائفة الشيعية في لبنان حتى اختفائه أواخر السبعينيات، إنه هو الأب الروحي المؤسس لما

طوابير الموتى
الخبر | 2014-12-20

في نيجيريا، عليك أن تقف حول نصب الوطن متأبطا سلاحا من خشب في انتظار مدد لا يجيء وعدو لا يهاب، فإذا رفعت يديك بخرقة بيضاء لتؤخر عقارب الموت الصاعدة نحو

تشوهات في الفطرة السوية
المصدر اون لاين | 2014-12-20

كان ينبغي عليك ياصديقي ان تتخلص من فطرتك التي تم العبث بها والتشويش عليها حتى تستقيم احكامك مع الحقيقة ،من اسباب الوقوع في الخطا التسرع في اصدار الاح

دراما الساعات الأخيرة في صنعاء.
المصدر اون لاين | 2014-12-20

وصل بن مبارك إلى الإمارات والبارحة التقى لجنة كتابة الدستور. نقل إليهم طلب الرئيس هادي: "الانتهاء من الدستور بأسرع وقت ممكن". منذ فترة طويل

الحوثي كـ "صياد" للصحفيين اليمنيين!
المصدر اون لاين | 2014-12-20

في العام 2009 أدرجت منظمة "مراسلون بلا حدود" اسم الرئيس علي عبدالله صالح ضمن قائمة صيادي الصحافة. كان ذلك العام ذروة قمع نظام الرئيس صالح ل

تشوهات في الفطرة السوية
المصدر اون لاين | 2014-12-20

كان ينبغي عليك ياصديقي ان تتخلص من فطرتك التي تم العبث بها والتشويش عليها حتى تستقيم احكامك مع الحقيقة ،من اسباب الوقوع في الخطا التسرع في اصدار الاح

ماذا حدث للجيش اليمني؟
الخبر | 2014-12-20

يعتقد رئيس جهاز الأمن القومي اليمني، علي الأحمدي، أن الحوثيين اجتاحوا صنعاء بحوالي 20 ألف مسلح. لم يجد هذا الجيش غير النظامي في طريقه معيقاً باستثناء

خاطرة الغيرة الحمقى
أوراق برس | 2014-12-20

خاطرة الغيرة الحمقى

التحول الديمقراطي، والأحزاب الثلاثة..
المصدر اون لاين | 2014-12-20

في الـ 2012 كتبت ورقة لبرنامج دعم الحوار الوطني الذي كان ينفذه منتدى التنمية السياسية بالتعاون مع منظمة ألمانية تناولت فيها طبيعة ثلاثة أحزاب يمنية ه

حق اليمني المهدور!
المصدر اون لاين | 2014-12-20

بدأ الإسلام باكرًا معركته النبيلة لتقرير حقوق الإنسان الشاملة بحربه المتدرجة على الرق والعبودية وامتهان الكرامة، وبإعلاء قيم العدالة والحرية وغيرها م

الإيرانيون قادمون
الخبر | 2014-12-19

وسط حالة التردي العام في المنطقة، هناك طرف واحد يربح، هو إيران. تجني طهران مكاسب من خراب سورية والعراق واليمن ولبنان، بل باتت الطرف الممسك بأهم الأورا

اليمن الواحد في إقليمين!
الخبر | 2014-12-19

«علاقة اليمن مع المملكة العربية السعودية هي علاقة استراتيجية، لولا الدعم السعودي عام 2014 لانهار الاقتصاد اليمني، ساعدتنا السعودية بالنفط والمال، ووضع

- لأجل اليمن ...
صحيفة الثورة | 2014-12-19

قد تبدو المرحلة في نظر الكثير من اليمنيين خطيرة و دقيقة وتحتاج أكثر من أي وقت مضى إلى تحكيم صوت العقل و الحكمة بعيدا عن كل المكايدات والتراشقات الإعلا

- أما آن الأوان .. ؟!
صحيفة الثورة | 2014-12-19

مأساة شديدة تحل عليك كمواطن يمني وأنت تتنقل بين شاشات التلفزة وصحافة العالم بكل تشكيلاتها المرئية والمقروءة والمسموعة ولا تخلو من أخبار هذا البلد الذي

لحظة يازمن - تعريفات
صحيفة الثورة | 2014-12-19

الصوت * إن الصوت هو في حقيقته نداء الأعماق، إيقاظ لكل القوى الخفية وتفجيرها في الجسد الذي يكون-

ن ...............والقلم - النبيل عبد الملك .....
صحيفة الثورة | 2014-12-19

يشعر الإنسان بالخجل تجاه هامات كبيره تعمٍر حياتنا وبتواضع ونكران ذات لا تجد له مثيلا , رجال لا تمتلك ألا أن تحني جبهتك كلما لاح طيفهم , هؤلاء معظمهم ج

- الفساد.. العدو الأول لليمن !!؟
صحيفة الثورة | 2014-12-19

* قال الله تعالى في محكم كتابه :( ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس لنذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون) الروم (41). وقد انزل الله آيات ك

من السبت إلى السبت - العلاقات اليمنية ـ السعودية في سطور...!
صحيفة الثورة | 2014-12-19

الناس في اليمن جميعهم يتمنون علاقات ممتازة مع المملكة العربية السعودية وتكون متوازنة قوية وعميقة لماذا؟ لأن البلدين الشقيقين اليمني والسعودي تربطهما ع

- الإرهاب بشقيه الاقتصادي والأمني
صحيفة الثورة | 2014-12-19

في بلادنا التي كانت سعيدة والتي أصبحت من أتعس بلدان العالم للأسف ـ يمارس ضد الشعب الصابر والصامد نوعان من الإرهاب كلاهما أخطر وأشد فتكاً من الآخر وفي

حافظ الحصيني : كلما قلنا عساها تنجلي///قالت الأيام هذا مبتداها
حشد نت | 2014-12-19

السبت ليس هدفاً.. هناك ماهو أخطر !
براقش نت | 2014-12-19

السبت ليس هدفاً.. هناك ماهو أخطر !

علي حسن الخولاني : الصراع الأمريكي- الصيني في منطقة البحيرات العظمى بوسط إفريقيا
حشد نت | 2014-12-19

إلى اللواء الصبيحي: تحية عسكرية
أنصار الثورة | 2014-12-19

العبد الذي يسكن داخل القفص الصدر للرئيس عبده ربه منصور هادي باع الجمهورية اليمنية، رابع أكبر دولة عربية، بسكانها الخمسة والعشرين مليون بمن فيهم سبعة م

«2014» عام الحُزن في اليمن !
الخبر | 2014-12-19

انتهى عام 2014، بضجة شنها المؤتمر الشعبي العام على توقيع وثيقة حلول القضية الجنوبية، تم وصفها “بمؤامرة بن عمر” وقبلها اغتيال الدكتور أحمد

وانتصر علي صالح !!
الخبر | 2014-12-19

لم يكن يدر في خلد اللواءعلي محسن الاحمر ذراع علي عبدالله صالح القوي في عهده،وقائد الفرقة الثانية مدرع سابقا، ولا في خلد الشيخ حميدبن عبدالله الاحمر أب

أقلام حرة : ذهبوا الى المدرسة فلم يعودوا
حشد نت | 2014-12-19

د. محمد حسين النظاري : عام التعليم يبدأ بقتل التلاميذ
حشد نت | 2014-12-19

قتلة الأطفال
الخبر | 2014-12-19

ما الفرق بين من قتل أطفال رداع، ومن جلب أطفال صعدة ليُقتلوا في رداع؟ لا فرق الأول جاء فكره من “تورا بورا”، والثاني جاء فكره من هضبة فارس،

الحوثي .. راقصاً على الحبل.!
تفاصيل نت | 2014-12-19

خطوة إلى الأمام، تعني الانتحار. كان بإمكان "أنصار الله"في 21سبتمبر الانقلاب على السلطة والاستيلاء على الدولة، وكان ذلك -كما هو الآن أو في المستقبل

اليمن تحت رحمة البرد - السياسة - والاستيراد !
حشد نت | 2014-12-19

هذا العام جاء مختلفا، فالكثير من تجار الجملة لم يتجهوا إلى مأرب، التي يحتشد أبناؤها على أطرافها، تحسباً لهجوم مسلح من قبل جماعة "أنصار الله".

د. حسن منصور: ورطة الحوثي تتسع!!
شبكة بو يمن الإخبارية | 2014-12-19

نجح الحوثيون (أنصار الله) حتى الآن في مراكمة قدر هائل من السخط تجاه ممارساتهم الخاطئة على الأرض. والمفارقة أن الأصوات المنددة بتلك الممارسات لم تزد ال

قاصد الكحلاني: من يعيد لي بلدي؟
شبكة بو يمن الإخبارية | 2014-12-19

بلادي ؛ التي أسميها هكذا على سبيل المجاز، وإلا فهي قد أصبحت غابة. هذه البلاد لا حرية فيها إلا لمن ينتمي إلى القوة المتغلبة، أو يحتمي بقبيلة لم يطلها م

قدرة الإنسان دائما أكبر مما يظن!!!!!
براقش نت | 2014-12-19

قدرة الإنسان دائما أكبر مما يظن!!!!!

عقيدة النظام الايراني القائمة على الكراهية
الخبر | 2014-12-19

ليس هناك ما يُعيب في أن ترعى الدول مصالح شعوبها. بل أن واجبها الحقيقي يكمن في تلك الرعاية التي يتم من خلالها تصريف شؤون الحكم بطريقة متوازنة، أخذة في

1 2 3 4 5 6 7 8 9
إيران وحماس حلفٌ لا ينتهي
الخبر قبل: 26 دقيقة  20 مشاهدة
الحوار مع "أنصار الله" يبدأ من هنا..
المصدر اون لاين قبل: 58 دقيقة  45 مشاهدة
مسلسل تفكيك الدولة في اليمن
المصدر اون لاين قبل: 58 دقيقة  29 مشاهدة
عامان بين مسيرة الحياة ومسيرة الموت
المصدر اون لاين قبل: 58 دقيقة  28 مشاهدة
يا علي العماد.. "الجنان يشتي بَصَر"!!
المصدر اون لاين قبل: 2 ساعة 32 دقيقة  58 مشاهدة
اللقاء المشترك على موائد.. الأحزاب!
المصدر اون لاين قبل: 3 ساعة 17 دقيقة  57 مشاهدة
محمود ياسين: سمعت أنهم عضّـوه !!
شبكة بو يمن الإخبارية قبل: 10 ساعة 42 دقيقة  44 مشاهدة
ن ...............والقلم - ريم القادمة ....
صحيفة الثورة قبل: 11 ساعة 37 دقيقة  59 مشاهدة
لحظة يازمن - أقوال لأدونيس
صحيفة الثورة قبل: 11 ساعة 37 دقيقة  38 مشاهدة
عن قطار يتدحرج .. وإحساس بالتلاشي..!!
صحيفة الثورة قبل: 11 ساعة 37 دقيقة  39 مشاهدة
نضال إعلامي.. وعطاء صحفي متجدد
صحيفة الثورة قبل: 11 ساعة 37 دقيقة  52 مشاهدة
كفاح الأم اليمنية في بلد المهجر
صحيفة الثورة قبل: 11 ساعة 37 دقيقة  12 مشاهدة
الواجب لتجاوز أزمة "السلم والشراكة"
صحيفة الثورة قبل: 11 ساعة 37 دقيقة  49 مشاهدة
التعليم ، الميت الحي !! (1)
شهارة نت قبل: 11 ساعة 47 دقيقة  10 مشاهدة
تحفيز المجتهد
صحيفة الثورة قبل: 11 ساعة 52 دقيقة  11 مشاهدة
خط دفاعنا الأخير
المصدر اون لاين قبل: 12 ساعة 27 دقيقة  40 مشاهدة
صحيفة تكشف مكان تواجد "عبد المجيد الزنداني"
حشد نت قبل: 12 ساعة 53 دقيقة  59 مشاهدة
نهله محمود جبير : التعليم ، الميت الحي !! (1)
حشد نت قبل: 13 ساعة 12 دقيقة  36 مشاهدة
بين الدكتور والسيد
المصدر اون لاين قبل: 14 ساعة 1 دقيقة  58 مشاهدة
العالم ليس «سوني»
المصدر اون لاين قبل: 14 ساعة 1 دقيقة  52 مشاهدة
مناشدة عاجلة للجنة الدستور 
الخبر قبل: 14 ساعة 37 دقيقة  28 مشاهدة
للتاريخ ثوار فبراير
المصدر اون لاين قبل: 14 ساعة 47 دقيقة  30 مشاهدة
لا لتجار السياسة
لحج نيوز قبل: 14 ساعة 52 دقيقة  28 مشاهدة
نقاط مضيئة في الشرق الأوسط
المصدر اون لاين قبل: 15 ساعة 21 دقيقة  41 مشاهدة
أردنا دولة فلم نجد سلطة!
الخبر قبل: 15 ساعة 22 دقيقة  36 مشاهدة
انقلاب على توقيت واشنطن
الخبر قبل: 15 ساعة 22 دقيقة  43 مشاهدة
من أوباما الى هافانا -
يمن ستريت قبل: 15 ساعة 28 دقيقة  40 مشاهدة
Flag Counter